منتديات شاطئ الذكريات
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم . ان كنت عضوا فتفضل بالدخول او عليك بالتسجيل معنا لنتشرف بوجودك معنا





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سماء الحريه
عضو فضىعضو فضى


الجنس : انثى
المشاركات : 602
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/03/2008
نقاط : 31910
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   الإثنين مايو 05, 2008 1:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل إنسان عنده صفة في شخصيته مايحبها أو تسبب له احباط
ويتمنى يتخلص منها لانها تؤثر على علاقاته مع الاخرين وتجرك إلى مواقف
انت في غنى عنها
احيانا نستطيع مساعدة الاخرين في التخلص من بعض صفاتهم واطباعهم
ولكننا نعجز عن تغيير اطباع رديئه لدينا
حبدا من نفسي
انا عادة ما احس ان عندي صفات سيئة لكن اكثر شيء يزعجني هو انني
أتعامل مع اى موقف بحرارة وبشيل هم الشئ الصغير قبل الكبير
ولا اعرف هل هذا عيب ..؟؟ فالكل ينتقدنى ويقول لى .. تعاملى مع الامور ببساطة اكثر
وانا اريد منكم ان يذكر كل واحد عيب فى داخله
وانتظر ردودكم
مع اطيب تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خاتم الاحزان
مشــرفمشــرف


الجنس : ذكر
المشاركات : 604
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
نقاط : 31901
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   الإثنين مايو 05, 2008 2:19 pm

يسلمووووووو فعلا موضوعك حلو
ويعطي الواحد فرصه يوقف مع نفسه ويشوف عيوبه

نقدر نعالج صفات غير محبوبه لكل من حولنا ونعجز عن علاج أنفسنا لأننا دائما لا نستطيع أن نشاهد أنفسنا من الداخل ولا نحاول مواجهتها بأخطائنا . وغالبا ما تكون عيوبنا داخلنا لا نشعر بوجودها رغم ظهورها
المهم أننا عندما نكتشفها نحاول معالجتها .

الصفه الي نفسي أتحرر منها : عدم اخذ الامور بجدية )
التساهل مع المخطئ(

^
^
اكثر ما يضايقني بشخصيتي


شكرا لطرحكـ

سلمت يداكى اختى سماء الحرية

دوما تتحفنا بجديدك

خاتم الاحزان


[img:de02][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل خاتم الاحزان في الأربعاء مايو 07, 2008 4:29 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شــ الذكريات ــاطئ
نائب المدير

الجنس : ذكر
المشاركات : 34
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب
الدولة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
نقاط : 31721
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   الثلاثاء مايو 06, 2008 4:39 am

أختي الكريمة سماء الحريه

كل إنسان وفيه عيوب وزي ما بقول المثل الحلو ما بيكمل

انا عن نفسي عصبي شوية وفي حالة العصبية بتسرع في الحكم وما بميز حد

ولاكن بعد دقائق وبسرعة براجع نفسي وبفكر بعقلي

بس طبعا ممكن في وقت عصبيتي أخسر ناس أو أزعل ناس مني

بس الحمد الله الي بعرفني بكون فهمني كويس وعارف شو الي بداخلي


أشكرك أختي سماء الحرية على طرحك وسؤالك المميز

دمتي متألقة أختي العزيزة


في أمان الله

شــاطئ الذكريات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروح منك
المدير العامالمدير العام


الجنس : ذكر
المشاركات : 3432
العمر : 31
الدولة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008
نقاط : 34281
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   الثلاثاء مايو 06, 2008 5:55 am

يسلمووووووووووووووو

اختى سماء على محط النقاش

فلا يوجد انسان على وجه الارض يخلو من العيوب

بالنسبة لي انا عندى العصبية ده عيبى

وانى بازعل كتير بس بارضى بسرعة



شكرا اختى على النقطة الرائعة

مع اطيب امنياتى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh-zkriat.yoo7.com
سماء الحريه
عضو فضىعضو فضى


الجنس : انثى
المشاركات : 602
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/03/2008
نقاط : 31910
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   الأربعاء مايو 07, 2008 1:39 pm

اشكركم اخوتى شاطئ الذكريات ومجروح منك على مروكم
الرائع وان شاء الله تتخلصوا من عصبيتكم
تحيتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الدموع
عضو مشاركعضو مشارك


الجنس : ذكر
المشاركات : 305
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 23/02/2008
نقاط : 32168
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   الخميس مايو 15, 2008 10:33 pm

مشكورة اختي سماء الحرية على السؤال الرائع والطر المميز

ابصراحه انا عيبي اني من اقل شي بعصب منها او اني بكون مبسوط
ويجي واحد يعصبني في اللحظه هاي بعصب بجد وما برضى بسرعه

بصفه عامه انا عصبي هاي الشغله الي مديقاني طول حياتي

الله يعطيكي الف عافيه
ويسلمو على الموضوع الرائعه
تقبلي مروري
تحيتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سماء الحريه
عضو فضىعضو فضى


الجنس : انثى
المشاركات : 602
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/03/2008
نقاط : 31910
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   السبت مايو 17, 2008 6:08 am

مشكوووووووور
اخى عازف الدموع على ردك
واتمنى ان تتخلص من عصبيتك
تحيتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة غروب
عضو فضىعضو فضى


المشاركات : 564
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 23/02/2008
نقاط : 32137
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   الأربعاء مايو 21, 2008 1:49 am

الطيبه الزيادة عن اللزوم هادى صفه موجودة عندى ونفسى اغيرها


لانى بجد كل فى هذا الزمن بيعتبر الطيبه هبل


هادة شئ حصل معى انا


علشان كدة نفسى اغيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سماء الحريه
عضو فضىعضو فضى


الجنس : انثى
المشاركات : 602
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/03/2008
نقاط : 31910
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::   الخميس مايو 22, 2008 3:54 pm

اشكرك اختى همسة الغروب
على مرورك الرائع ومشاركتك المميزة
وارجو لكى التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
::::ماهي الصفه التي تحب تغييرها في شخصيتك ::::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شاطئ الذكريات :: شاطئ العام :: منتدى الحوار والنقاش الجاد-
انتقل الى: