منتديات شاطئ الذكريات
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم . ان كنت عضوا فتفضل بالدخول او عليك بالتسجيل معنا لنتشرف بوجودك معنا





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخيل ..........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عروس البحر
مشــرفةمشــرفة


الجنس : انثى
المشاركات : 2476
العمر : 30
العمل/الترفيه : دوخة جوة خوخة ههههههه
الدولة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 01/09/2008
نقاط : 32387
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: تخيل ..........   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 4:17 am

تخيـــــــــــــل اني اختفيت !!

ضعت اواني انتسيــــــت !!

في هالزمن كل شي يكون ؟؟

حتى الوفي يمكن يخون؟؟

تخــــــــــــــــــــــــــــيل !!!

تخيل قطرة مطر ولاالندى000

يمكن تندثرفي هالسما وتصبح صدى000

ولاالوروداليانعه تذبل000

وتصبح شوك في اقصرمدى000

تخــــــــــــــــــــــــــيل!!!

ان الحب في هالزمن ضاع000

يصرخ ويصيح باعلى صوت واعلى باع 000

تخـــــــــــــــــــيل!!!

الحب في هالزمن اصبح غدار000

والكلمه الحلوه توقف بوجهها اعذار000

وبيجي يوم وبينقشع كل هالجماد000

وعلى قولة المثل النارماتورث الاالرماد000

تخـــــــــــــــــــيل!!!

وانااقولك متى ؟؟

يعدي هاليل بطوله وبظلمه وبوحشته؟؟؟

تخـــــــــــــــــــــــيل!!!

مالناالا الصبر00

والصبرطويل 00 ومر وماله مثل مايقولون الاالقبر 00

فالى متى وانا اتخيل؟؟

ولامتــــــــــى؟؟

بينجلي هاليل بطوله ؟ وبظلمه؟ وبوحشته؟؟

وتخيــــــــــــــــــــــــل!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروح منك
المدير العامالمدير العام


الجنس : ذكر
المشاركات : 3432
العمر : 31
الدولة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008
نقاط : 34261
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: تخيل ..........   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 4:11 am

يسلموووووووووووووو

على الموضوع الرائع

كل الحياة اصبحت تخيلات

تحيتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh-zkriat.yoo7.com
 
تخيل ..........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شاطئ الذكريات :: شاطئ العام :: بــلا تصـنيــف-
انتقل الى: